إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاثنين، 19 مايو 2014

حول بايونير


تعمل شركة بايونير الرائدة في مجال توفير خدمة استقبال الأموال عبر الأنترنت حيث توفر للشركات و لمواقع العمل على الأنترنت إمكانية الدفع للأشخاص أو لشركات أخرى في جميع أنحاء العالم بشكل آمن و سريع .
تم تأسيس شركة Payoneer سنة 2005 ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات العالمية نسبة إلى دورها الفعال جدا في نمو و نجاح عملائها و المنتسبين إليها في أكثر من 200 دولة حول العالم .

تقدم بايونير للشركات التي تتعامل معها حلول دفع بسيطة ، مربحة و آمنة يمكنها نقل الأموال بطرق متعددة منخفضة الرسوم و التي من بينها : بطاقات مدفوعة مسبقاً ، نقل ودائع ماليه للبنوك المحلية في جميع أنحاء العالم ، شيكات بعملة محلية و أيضا إستعمال محفظة إلكترونية عالمية أو محلية .
تخدم بايونير آلاف الشركات و أكثر من 2 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم . كذلك فإن بايونير إحتلت المرتبة 34 في مسابقة Deloitte’s Technology Fast 500 للشركات الأسرع نمواً في الولايات المتحده لعام 2012 .
توفر بايونير دعم فني يجيب عن 35 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية . تعمل بايونير على منح مستخدميها في الدول العربية أفضل الخدمات الممكنة من خلال توفير قنوات تواصل إجتماعي  باللغة العربية منها منتدى ، مدونة ، صفحة فيسبوك ، تويتر ، تطلعهم فيها على كل ما هو جديد و تقدم دعم سريع لجميع المستخدمين .

لا تتردد في زيارة موقع بايونير على الرابط التالي : http://www.payoneer.com


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
أنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق